أمني
مع تدهور وضعه الصحي، نقل الأسير "الفسفوس" إلى عيادة سجن الرملة

مع تدهور وضعه الصحي، نقل الأسير "الفسفوس" إلى عيادة سجن الرملة

 أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، بأن إدارة السجون الإسرائيلية، نقلت مساء اليوم الخميس، الأسير الإداري المضرب عن الطعام كايد الفسفوس، من عزل عسقلان إلى عيادة "سجن الرملة".

يذكر أن الأسير الفسفوس (34 عامًا) من بلدة دورا جنوب الخليل، يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ 57 على التوالي، ضد قرار اعتقاله الإداري.

وأكدت وزارة الأسرى والمحررين بغزة، الإثنين الماضي أن الأسير الفسفوس خسر أكثر من نصف وزنه ويعاني من آلام في جميع أنحاء جسده وخاصة في المفاصل، ولم يعد قادرًا على التحرك بمفرده، إضافة إلى شعوره الدائم بالصداع الشديد والهزال.

ويواصل الأسير الفسفوس (34 عامًا) اليوم الخميس إضرابه عن الطعام لليوم الـ57 على التوالي احتجاجًا على اعتقاله الإداري في السجون الإسرائيلية.

والفسفوس أسير سابق أمضى 7 سنوات في السجون الإسرائيلية، وأعيد اعتقاله بتاريخ 2/5/2023، وكان خاض إضرابًا عن الطعام لمدة (131 يومًا) ضد اعتقاله الإداري عام 2021، وهو متزوج وأب لطفلة، ولديه أربعة أشقاء في السجون الإسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.