فلسطيني
مقتل شاب بجريمة اطلاق نار في نابلس

مقتل شاب بجريمة اطلاق نار في نابلس

قتل شاب في الثلاثينيات من عمرة فجر اليوم الثلاثاء، وذلك إثر تعرضه إلى جريمة إطلاق نار في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.

وقال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، إن ضحية جريمة القتل هو محمد راجح علي الخضر يبلغ من العمر 35 عاما، وهو من سكان بلدة قوصين غربي نابلس.

وأوضح ارزيقات أن الشرطة باشرت إجراءات البحث والتحري للوقوف على ملابسات الواقعة وتفاصيلها.

يشار إلى أنه منذ مطلع العام 2023 لوحظ ارتفاعًا في جرائم إطلاق النار وفوضى السلاح في الضفة الغربية، علمًا أنه في العام 2022 سجلت 45 جريمة قتل في محافظات الضفة.

ووفقًا لمعطيات الشرطة الفلسطينية، فإن العام الماضي شهد ارتفاعًا في معدل جرائم القتل بنسبة 29% عن العام 2021، وأظهرت المعطيات أن أعلى نسبة جرائم سجلت في محافظة الخليل، فيما لم تسجل أريحا وسلفيت جرائم مشابهة.

وأوضح أن الشرطة والنيابة العامة تمكنتا من كشف ملابسات 29 جريمة قتل، وإلقاء القبض على مرتكبيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.