أمني

عملية إطلاق نار ثالثة خلال اليوم!

تعرضت مركبة للمستوطنين بعد ظهر اليوم الإثنين، لعملية إطلاق نار من قبل مركبة مسرعة، وهي عملية إطلاق النار الثّالثة بغضون ساعات التي تستهدف قوات الجيش الإسرائيلي والمستوطنين في الضفة الغربية  

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم تنفيذ عملية إطلاق نار من مركبة فلسطينية مسرعة نحو مركبة للمستوطنين في منطقة الأغوار، دون وقوع إصابات.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية "كان"، أن الجيش الإسرائيلي أجرى عمليات بحث في منطقة الأغوار بعد سماع دوي إطلاق نار، كما عثر على رصاصتين فارغتين.

نابلس:

اغلقت القوات الاسرائيلية جميع مداخل نابس في اعقاب اطلاق النار على موقع عسكري قرب قرية دير شرف غرب نابلس .

وقالت مصادر محلية ان مقاومين استهدفوا حاجز دير شرف العسكري بوابل من الرصاص اثناء تواجد الجنود عليه وانسحبوا من المكان حيث اقتحمت القوات الاسرائيلية البلدة عقب ذلك بحثا عن المنفذين، واضافت  المصادر ان مركبات اسعاف اسرائيلية تواجدت في المكان

القدس:

يًُشار إلى أنّ  قوات الجيش قامت بإطلاق النار على شاب فلسطيني صباح اليوم الاثنين بشبهة تنفيذ عملية طعن عند حاجز المزمورية في محيط مدينة القدس دون وقع اصابات في صفوفها.

هذا وجاء في بيان الشرطة ان المنفذ وصل الى الحاجز واستل سكينا باتجاه أفراد حرس الحدود،فقام احد رجال الشرطة باطلاق النار باتجاهه وتحييده. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.