الجريمة والعنف
اعتقال 3 مشتبهين من جلجولية بقتل أشرف خروب

اعتقال 3 مشتبهين من جلجولية بقتل أشرف خروب

اعتقلت الشرطة، اليوم الإثنين، ثلاثة مشتبهين من بلدة جلجولية بقتل أشرف خروب (49 عامًا) في جريمة إطلاق نار ارتُكبت يوم 10 حزيران/ يونيو 2023. 

ووفقا لبيان الشرطة فإن "الوحدة القطرية للتحقيق في الجرائم الدولية (ياحبال) في (لاهف 433) ومحاربو الوحدة التكتيكية لحرس الحدود ألقوا القبض على مشتبهين من جلجولية بشبهة قيامهما بقتل رجل في المدينة منذ حوالي 3 أشهر".

وأضافت أنه "شرعت الوحدة القطرية لمكافحة الجرائم الدولية (ياحبال) في (لاهف 433) بالتحقيق قبل حوالي 3 أشهر في جريمة قتل رجل في جلجولية، ليكشف التحقيق أن المشتبه بهم وصلوا إلى منزل الضحية وأطلقوا النار على أفراد العائلة الذين كانوا يجلسون في المنزل. نتيجة إطلاق النار لقى الضحية مصرعه بينما زوجته أصيبت جراء إطلاق النار، وتدور أحداث الصراع الدموي المستمر منذ سنوات بين عائلة الضحية وعائلة المشتبه بهم".

وتابعت الشرطة أنه "أثناء التحقيق تم جمع البينات والأدلة، وفي وقت مبكر من صباح اليوم قام أفراد وحدة اليحبال والوحدة التكتيكية التابعة لـحرس الحدود بإلقاء القبض على المشتبه بهم من جلجولية وتم تقديمهم للاستجواب في مكاتب الوحدة، وفي نهايته، ووفقًا لنتائجه ستتم إحالة المشتبهين إلى محكمة الصلح في ريشون لتسيون لمناقشة طلب الشرطة تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.