الجريمة والعنف

الجريمة والعنف|العثور على جثتين في شقة سكنية بحيفا، إثر تعرضهما لجريمة عنف

قُتل شخصان أحدهما رجل، في السبعينيات من العمر، في جريمة عنف داخل شقة سكنية بمدينة حيفا، صباح اليوم الإثنين.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن "مركز الاستعلامات 101 في منطقة الكرمل تلقى بلاغا، الساعة 10:26، عن رجل أصيب في حادثة عنف داخل شقة بحيفا. وأعلن الطاقم الطبي أن الحديث يدور عن رجل (67 عاما) بدون علامات تدل بأنه على قيد الحياة، وأقر وفاته".

ووفقا لمصادر محلية، يدور الاشتباه بالقتل والانتحار، إذ على ما يبدو، قتل شاب والده ثم انتحر.

وقال أحد المسعفين في "نجمة داود الحمراء" إنه "عند وصولنا إلى مكان الحادث، انضممنا إلى قوات الشرطة ودخلنا الشقة، رأينا الرجل ملقى فاقدًا للوعي ولا نبض ولا تنفس ويعاني من إصابة شديدة نافذة في جسده، وأجرينا له الفحوصات الطبية، لكن لم يكن لديه أي نبضات، وأي علامات تدل بأنه على قيد الحياة، وكان علينا أن نقّر وفاته."

ووفقا للشرطة فإنه "وصل، قبل قليل، بلاغ إلى مركز الشرطة حول نداء استغاثة من إحدى الشقق في مدينة حيفا. وقد عثرت قوات الشرطة التي تم استدعاؤها إلى مكان الحادثة على جثتين".

وأضافت أن "الحديث، على ما يبدو، يدور عن عنف داخل الأسرة".

وفتحت الشرطة ملفًا للتحقيق في ملابسات الجريمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.