الجريمة والعنف
اعتقال 23 مشتبهًا بإطلاق النار في كفر كنا

اعتقال 23 مشتبهًا بإطلاق النار في كفر كنا

اعتقلت الشرطة، 5 اشخاص للاشتباه بتورطهم في جريمة إطلاق نار، أصيب خلالها 6 من افراد عائلة واحدة في بلدة كفر كنا قبل نحو اسبوعين في البلدة.

أعلنت الشرطة، أمس الإثنين، أنها داهمت شقة سكنية في مدينة طبرية، تستخدم كمخبأ لمنفذي عمليات إطلاق النار في النزاعات الدائرة في بلدة كفر كنا منذ حوالي العام.

واعتقلت 23 مشتبها خلال عملية المداهمة من بينهم خمسة أشخاص يشتبه بضلوعهم في جريمة إطلاق نار على ساحة منزل في القرية أصيب خلالها سبعة أشخاص بجروح متفاوتة قبل نحو 10 أيام.

و قالت فى بيان إنها ضبطت المشبوهين داخل شقة في مدينة طبريا و قالت انه تم إحالة المشتبه بهم إلى مركز الشرطة للتحقيق حيث تنوي إحالتهم إلى المحكمة للنظر في طلب تمديد توقيفهم على ذمّة التحقيق ".

ووفقا للشرطة فإن "هذه المداهمة جاءت في إطار الجهود التي تقوم فيها الشرطة لمكافحة العنف والجريمة في المجتمع العربي".


  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.