محليات
صورة من مكان الحادث

حيفا: مقتل إمرأة اربعينيّة وإصابة آخر بإطلاق نار

لقيت امرأة اربعينيّة اليوم الخميس مصرعها بجريمة إطلاق نار كما وأصيب شاب كان برفقتها بجروح خطيرة داخل شقة سكنية في مدينة حيفا

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان: "استلم المركز في منطقة الكرمل عند الساعة 13:44 بلاغًا حول العثور على سيدة فاقدة للوعي في منزل في شارع ارلوزوروف في حيفا، وأعلن الطاقم الطبي عن وفاة سيدة (40 عامًا) بعد العثور عليها بدون علامات للحياة وعلى جسدها آثار طلقات نارية".

من جانبها، قالت الشرطة في بيان: "تلقى مركز الشرطة بلاغًا حول حادث إطلاق نار تجاه شخصين تم إحالتهما من قبل الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى مركز رمبام الطبي في حيفا، وتم استدعاء عناصر من شرطة الكرمل إلى مكان الحادث وباشروا بالبحث عن مرتكبي الجريمة وجمع النتائج في مكان الحادث في إطار التحقيق الذي بدأ".

يُشار إلى أنّ الجريمة ارتُكبت في شارع (أرلوزوروف) داخل إحدى الشقق في مدينة حيفا، إذ أصيبت المرأة بجروح حرجة توفيت على إثرها لاحقا بعد فشل عمليات الإنعاش الأولى لها.

ونقل المصاب الآخر بحالة خطيرة إلى مستشفى (رمبام) في حيفا، وذلك لاستكمال العلاج.
ومع هذه الضحيّة ترتفع جرائم ضحايا القتل والعنف إلى 162 ضحيّة في ظلّ تقاعس الشرطة عن جمع السّلاح والقبض على المجرمين



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.