محليات
مقتل مجد طافش من بيت جن بعد عام من إصابته بإطلاق نار

مقتل مجد طافش من بيت جن بعد عام من إصابته بإطلاق نار

وفاة مجد طافش (49 عامًا)، وذلك بعد مرور أكثر من عام على تعرضه لجريمة إطلاق النار التي شهدتها القرية، يوم 1 تموز/ يوليو 2022.

فُجعت بيت جن، صباح اليوم الأربعاء، بنبأ وفاة مجد طافش (49 عاما)، وذلك بعد مرور أكثر من عام على تعرضه لجريمة إطلاق النار التي شهدتها القرية، يوم 1 تموز/ يوليو 2022.

وأسفرت الجريمة، في حينه، عن مقتل بسام أمين قبلان، وإصابة مجد طافش بجروح خطيرة، وقد فارق الحياة صباح اليوم.

ومع وفاة مجد طافش من بيت جن وجريمة القتل في اللد صباح اليوم، الأربعاء، ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل التي ارتكبت في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، إلى 153 قتيلًا، وهي حصيلة قياسية غير مسبوقة مقارنة بالسنوات السابقة.

وبلغت حصيلة ضحايا العام الماضي 109 قتلى، بينما جرى توثيق أكثر من 111 جريمة قتل في العام 2021. ومنذ مطلع شهر آب/ أغسطس الجاري، قتل 23 شخصًا في جرائم إطلاق نار ارتكبت في المجتمع العربي.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.