محليات
الشاب سامي أبو كوش

عرعرة النّقب: مصرع الشّاب سامي أبو كوش إثر إصابته من جرار زراعي أثناء عمله

لقي الشاب سامي أبو كوش في الرابعة والعشرين من عمره من عرعرة النقب مصرعه صباح اليوم متأثرا بجروحه البالغة إثر إصابته من جرار زراعي أثناء عمله 

ووفقا لمصادر طبية فإن العامل أصيب بجروح بالغة الخطورة بيد أنه فارق الحياة واضطر الطاقم الطبي لإقرار وفاته في المكان على شارع 90 بالقرب من مدينة إيلات، جنوبي البلاد.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى. 

يستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة، وفقا لجمعية " عنوان العامل" أن 55 عاملا لقوا مصارعهم في حوادث العمل بالبلاد منذ مطلع العام الجاري 2023 ولغاية اليوم، في حين أصيب 555 عاملا غالبيتهم في حوادث بورش البناء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.