الجريمة والعنف
إعتقال أربعة مشتبهين من مدينة رهط، للاشتباه بتورطهم بجريمة إطلاق نار

اعتقال 4 مشتبهين باطلاق النار على رجل وشاب في مدينة رهط

إعتقال أربعة مشتبهين من مدينة رهط، للاشتباه بتورطهم بجريمة إطلاق نار.

أفادت الشرطة الإسرائيلية، اليوم السبت، بإعتقالها أربعة مشتبهين، من سكان مدينة رهط، للاشتباه بتورطهم في جريمة إطلاق نار في 

ألقت القبض على 4 مشتبهين من سكان المدينة في عملية عملياتية موجهة وسريعة ، للاشتباه في تورطهم بحادثة إطلاق النار التي أصيب خلالها اثنان من سكان المدينة. وتم القبض على أحد المشتبه بهم وبحوزته مسدس.

وفي وقتٍ سابق مساء أمس الجمعة، أصيب شخصان بجروح وصفت حالة أحدهما بالخطيرة من جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار في مدينة رهط بمنطقة النقب.

وحسب المعلومات، فإن شجارًا اندلع في حارة 2 برهط تخلله إطلاق نار، ما أسفر عن إصابة شخصين.

وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" العلاجات الأولية لمصاب (40 عاما) عانى جروحا خطيرة، وآخر (20 عاما) وصفت حالته بالمتوسطة، فيما أحيل المصابان، على وجه السرعة، إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.