الجريمة والعنف
الرصاصات المتواصلة: إصابات إثر إطلاق نار في مختلف مناطق البلاد ليلة أمس..

الرصاصات المتواصلة: إصابات إثر إطلاق نار في مختلف مناطق البلاد ليلة أمس..

بين وابل الرصاص، وصدى الصمت إصابات لا متناهية، وجرائم لا تنتهي، في ظل الارتفاع المستمر لحوادث إطلاق النار في مختلف مناطق البلاد، يبقى السؤال الأهم قائمًا، هل ستتمكن الشرطة من مكافحة الجريمة وتحديد الجناة وإحالتهم للعدالة؟

أصيب صباح اليوم السبت شابًا (22 عامًا) بجروح متوسطة جراء تعرضه لحادثة عنف في في شارع حالوتسي هاتعسيا في مدينة حيفا

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:" بأن طواقمه الطبية قدمت الاسعافات الاولية لشاب (22 عامًا) وأحيل بعدها وهو بحالة متوسطة إلى مستشفى رمبام لاستكمال العلاج".

ومساء أمس الجمعة، أصيب شخصان بجروح وصفت حالة أحدهما بالخطيرة من جراء تعرضهما لجريمة إطلاق نار في مدينة رهط بمنطقة النقب.

وحسب المعلومات، فإن شجارًا اندلع في حارة 2 برهط تخلله إطلاق نار، ما أسفر عن إصابة شخصين.

وقدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" العلاجات الأولية لمصاب (40 عاما) عانى جروحا خطيرة، وآخر (20 عاما) وصفت حالته بالمتوسطة، فيما أحيل المصابان، على وجه السرعة، إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الشجار والجريمة، من دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

وأُصيب بعد منتصف الليلة، شاب بجراح متوسطة اثر تعرضه لاطلاق نار في بلدة كفركنا. وقامت طواقم الاسعاف بنقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج. فيما باشرت الشرطة في ملابسات الحادث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.