محليات
بئر السبع

بئر السّبع: إصابتان احداهما خطيرة بجريمة إطلاق نار

أُصيب شابان في العشرينات من عمريهما، إثر تعرّضهما لإطلاق نار في جريمة ارتُكبت في مدينة بئر السبع في النقب، اليوم الخميس.

 أصيب شابا يبلغ من العمر 20 عاما، وآخر يبلغ من العمر 26 عاما، قد تعرّضا لإطلاق نار، ما أسفر عن إصابة الأول بجراح خطيرة و"غير مستقرّة"، فيما أُصيب الآخر بجراح متوسطة الخطورة.

وقدّم طاقم طبيّ الإسعافات الأولية للشابين المصابين، ونقلهما إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، لاستكمال تلقّي العلاج.

وذكرت الشرطة في بيان أنها "فتحت تحقيقا بعد ورود بلاغ عن إطلاق نار في المنطقة الصناعية ’عيمك ساره’ في بئر السبع"، مؤكدة إصابة الشابين.

وأضافت أن عناصرها "وصلت إلى مكان (الجريمة) وبدأت في التحقيق، مع جمع النتائج وجمع الأدلة في الوقت ذاته، الذي بذلت فيه الجهود لتحديد مكان المشتبه بهم المتورطين، والقبض عليهم"، دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

 يُشار إلى أنّ حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الحالي ولغاية اليوم، وصلت إلى 146 ضحيّة، وهي حصيلة جرائم غير مسبوقة مقارنة مع سنوات سابقة.

يأتي هذا في ظلّ تقاعس الشّرطة عن عملها في جمع السّلاح واعتقال المجرمين ممًا يُتيح لهم ممارسة اجرامهم في ظلّ تغيّب العقوبة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.