محليات
اعتقال شاب من الضفة وإغلاق مطعم بأمر إداري في عكا

اعتقال شاب من الضفة وإغلاق مطعم بأمر إداري في عكا

اعتقلت الشرطة لإسرائيلية ظهر اليوم الخميس، شابًا، زاعمةً انها "ضبطت شابًا كان بحوزته سكين عند محطة القطار في عكا، وبعد إحالته للاستجواب تبيّن أنه يعمل في أحد المطاعم بالمدينة بدون تصريح".

وإلى ذلك، أغلقت الشرطة الإسرائيلية بأمر إداري أحد المطاعم في مدينة عكا، بادعاء "تشغيل عامل من الضفة الغربية، يقيم في البلاد دون تصاريح".

ووفقًا لإدعاء الشرطة، صباح اليوم الخميس، فإنه "ضبطت الشرطة شابًا كان بحوزته سكين عند محطة القطار في عكا، وبعد إحالته للاستجواب تبيّن أنه يعمل في أحد المطاعم بالمدينة بدون تصريح".

وأضافت أنه "بعد التحقيق تبيّن أن الشاب من سكان الضفة الغربية يقيم في البلاد بدون تصريح. وعلى إثر ذلك أصدرت الشرطة أمر إغلاق إداري للمطعم لمدة 14 يومًا، وعليه ستقدم لائحة اتّهام ضدّ العامل لما نسب إليه، كما طلب بتمديد أمر اعتقاله على ذمّة التحقيق".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.