أمني
اقتحامات في مختلف مناطق الضفة الغربية، شملتها إعتقالات واشتباكات

اقتحامات في مختلف مناطق الضفة الغربية، شملتها إعتقالات واشتباكات

شنت قوات الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات في مختلف مناطق الضفة الغربية، تخللتها مواجهات في بعض المناطق وإصابات بصفوف الفلسطينيين.

وأفادت المؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى أن قوات الجيش وخلال اقتحامها اعتقلت عددًا من الفلسطينيين من الضفة، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، وذلك بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد قوات الجيش والمستوطنين.

واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي عشرات المنازل في الضفة، كما واعتقلت القوات الشابين أمير الجعبري، وليث سمودي من بلدة اليامون، خلال مرورهما قرب معسكر سالم العسكري غرب جنين.

يأتي ذلك، فيما أغلقت قوات الجيش شارع 90 قرب قرية العوجا شمال مدينة أريحا.

ونصبت قوات الجيش الإسرائيلي حاجزًا عسكريًا في شارع 90 الإقليمي، وأوقفت مركبة يستقلها شابين لم تعرف هويتهما بعد واحتجزتهما، حيث شددت قوات الجيش الإسرائيلي من إجراءاتها العسكرية في المنطقة، وأصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الجيش في بلدة يعبد قضاء جنين.

كما اقتحمت قوات الجيش بلدة طورة جنوب غرب يعبد، وسط إطلاق قنابل الصوت والإضاءة، وكثفت من تواجدها العسكري في محيط يعبد وقراها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.