محليات

طوبا الزنغرية: اعتقال شاب (19 عام) لاشتباهه بالحصول على أموال عن طريق الخاوة

اعتقلت الشرطة شابا في التاسعة عشر من عمره من طوبا الزنغرية بشبهة الحصول على اموال عن طريق الابتزاز والخاوة

جاء ذلك بعد قيام الشاب الأسبوع الماضي بالقاء زجاجة حارقة وعدد من الرصاصات قرب محل تجاري في منطقة صناعية قرب روش بينا

هذا وسيتم عرض المشتبه به اليوم على محكمة الصلح في الناصرة للنظر في تمديد اعتقاله. 
في سياق متّصل قامت الشرطة الاسرائيليّة أمس الـأحد باعتقال مشتبهين من الطّيبة لاشتباههم بالقيام بعمليات غسيل أموال، كما وقامت بمصادرة 4 سيارات فاخرة وتوقيف قاعة عن العمل، وتمّ فتح تحقيق واحالة المعتقلين للتحقيقات.
يُشار إلى أن ظاهرة غسيل الأموال تنتشر في الآونة الأخيرة في المجتمع العربي وهي تندرج تحت ظاهرة العنف والقتل، فغسل الأموال هو تجهيز العائدات الإجرامية لإخفاء مصدرها غير المشروع.
كما ويجدر القول بأن ظاهرة العنف والاجرام ذو وتيرة تصاعدية ومقلقة حيث وصل عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي إلى 136 ضحية منذ منطلع العام، كان آخرها أسعد هيكل من عارة (47 عام) وقد قتل أخاه وابنيه قبل 10 سنوات بجريمة قتل ثلاثية فبات ضحايا جرائم القتل في هذه العائلة 4 ضحايا  


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.