محليات
إغلاق ملف قاتل زوجته وطفليهما: وارساله الى مصحة نفسية لمدة 25 عامًا

إغلاق ملف قاتل براءة جابر وطفليهما: وارساله الى مصحة نفسية لمدة 25 عامًا

أفادت مصادر محلية، بأن المحكمة المركزية في مدينة اللد، قررت مساء أمس الخميس بإرسال المتهم محمد مصاروة قاتل زوجته براءة جابر مصاروة، وابنيه آدم وأمير، إلى مصحّة نفسيّة لتلقس العلاج.

ووفقًا للنيابة العامّة والدفاع، قرّرت هيئة المحكمة في جلسة الأمس، أن المتهم مصاروة ليس أهلا للمحاكمة القضائية، بسبب حالته الصحية، وأنه يُرسل الى مصحة نفسيّة لمدة 25 عامًا.

وجاء هذا القرار بعد أن صدر قرار التشخيص الطب النفسي، من قبل الطبيب النفسي في لواء المركز والذي أكد الحالة الصحية لمصاروة والذي كان في حالة نوبة ذهانية وقت الجريمة.

وفي الحادي عشر من الشهر الجاري، كانت نتائج تقرير فحوصات التشخيص النفسي للمتهم محمد مصاروة (32 عاما) من الطيبة، بجريمة قتل زوجتهِ براءة جابر مصاروة (26 عاما) وطفليهما أمير (عامان) وآدم (نصف عام)، فجر يوم 1 أيار/ مايو 2023، قد أظهرت أن المتهم مصاروة "لا يعاني الاضطراب الاكتئابي المزمن".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.