محليات

دعوات لوقفة احتجاجية ضد الاعتداء المستمر على كنيسة مار الياس-ستيلا مارس

دعا سيادة المطران يوسف متى رئيس أساقفة عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل للروم الملكيين الكاثوليك إلى وقفة تضامنية ضد الاعتداءات بحق كنيسة مار الياس غدًا الخميس 


::
::

حيث ذكر في الدعوة : "مع تفاقم التعديات على كنيسة مريم العذراء، سيدة الكرمل في دير مار إلياس ستيلا مارس، على جبل الكرمل، بكل ما تحمل لنا هذه الكنيسة من تاريخ وتراث وهيبة، لا بل وأكثر من ذلك، فلها منزلة وحضور في قلب كل مؤمن من هذه الأبرشية وفي كل الديار المقدسة قاطبةً. وانطلاقًا من وفائنا والتزامنا ومسؤولياتنا، نهيب بكم وندعوكم للحضور والمشاركة في وقفة تضامن واعتصام، وقفة احتجاج، وقفة صلاة مشتركة أمام كنيسة سيدة الكرمل، تحت كنف أمّنا العذراء مريم وشفاعة مار الياس الحي صاحب البيت ونبي الكرمل.

لنقف وقفة حضور، شهادة وصلاة، نقف كشعب مسيحي في هذه الديار، وفي هذه الأبرشية تحقيقًا لدعاء السيد المسيح له المجد: "ليكونوا واحدًا كما نحن واحد". عنوان نذكِّر به أنفسنا أولاً، ونرسله إلى جميع مواطني هذه البلاد وخارجها، مؤكّدين أن مقدّساتنا هي تاج العرض والشرف وإكليل الكرامة وهي خط أحمر لا يمكن تجاوزه.

*فنحن في انتظاركم يوم الخميس في 27/07/2023 الساعة السادسة مساءً في كنيسة دير مار الياس على جبل الكرمل حيفا*.

نهيب بكم في الانضباط والتقيد بتوجيهات المنظّمين للمحافظة على رقي أخلاقنا وسلامة الجميع.

مع التمنيات والدعاء لكم أجمعين بالخير والسلامة

مع احترام المطران يوسف متى رئيس أساقفة عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل للروم الملكيين الكاثوليك"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.