فلسطيني
لحظة وصول الرئيس محمود عباس إلى جنين

محمود عباس يصل جنين بعد 11 عام على زيارته الأخيرة

ضمن حماية مشددة من الأجهزة الأمنيّة حيثُ تم نشر 1000 جندي من حرس "الرئيس" مع 40 سيارة مصفّحة لتأمين الزيّارة المرتقبة للرئيس محمود عباس إلى مدينة جنين

وصل قبل قليل الرئيس الفلسطيني محمود عباس الى جنين على متن طائرة مروحية هبطت في حرش السعادة بمقر قيادة الأمن الوطني بالمحافظة.

ومن المقرر ان يزور الرئيس عباس مقبرة الشهداء في المخيم، ولأسباب خاصة تم إلغاء لقائه مع ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية في مخيم ومدينة ومحافظة جنين.

وتاتي زيارة الرئيس عباس الى جنين بعد مرور احد عشر عاما على زيارته الاخيرة للمدينة ومخيمها للاطلاع على على أحوال المواطنين، وعلى سير عمل إعادة إعمار المخيم والمدينة بعد العملية العسكرية الاسرائيلية الاخيرة في المدينة ومخيمها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.