عالمي
ثريدز

100 مليون مستخدم لمنصة ثريدز بعد خمسة أيام فقط من انطلاقتها

تجاوزت منصة ثريدز 100 مليون مستخدم بعد خمسة أيام فقط من انطلاقها 

وفقًا لتقديرات منصة تتبع البيانات Quiver Quantitative. وحقق استنساخ Twitter الذي تم إنشاؤه بواسطة Meta نجاحًا كبيرًا مع المستخدمين. حيث تجاوزت منصة ثيردز 100 مليون مستخدم بعد خمسة أيام فقط من إطلاقها. وتدين ثيردز بالكثير من نجاحها لارتباطها بـ Instagram. ويعد تطبيقًا مصاحبًا لمنصة Meta المنشأة ويمكن للمستخدمين ربط ملفهم الشخصي بحساباتهم على Instagram. ويبدو أن منصة Meta أصبحت شائعة بين المستخدمين، على الرغم من افتقارها إلى العديد من الميزات الأساسيّة.

وفي حديث لإذاعة الشّمس مع أحمد بركات: "تويتر أفضل بكثير من ثريدز ولكن متوقع بأن تتميزمع الوقت، الذي يميز ثريدز هو ربطه في الانستاغرام، ميتا سرحت في الآونة الأخيرة آلاف العمال وقد كانت خطوة جديدة في ظل تراجع ميتا" 

::
::


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.