قدّمت النيابة العامة الإسرائيلية، للمحكمة المركزية في بئر السبع، اليوم الإثنين، لائحة اتهام ضد شقيقين من النقب، بزعم اقتحامهما قاعدة تابعة للجيش، وسرقة ذخيرة منها.

وتضمنت لائحة الاتهام، أن أحمد أبو مريحل (36 عاما) وشقيقه عودة (30 عاما)، وهما من بير هداج في النقب، قد عمدا إلى اقتحام قاعدة "تسيئيليم" العسكرية في النقب؛ وسرقا نحو 26 ألف رصاصة.

وذكرت لائحة الاتهام أن الرصاص، مُخصَّص لبنادق أتوماتيكية من طراز "إم-16".

وبحسب التهمة، فقد قام الاثنان بمراقبة القاعدة العسكرية، وجمع معلومات حول الترتيبات الأمنية المتعلّقة بها، قبل اقتحامها.

وزعمت أنهما قد عادا بعد أيام قليلة من ذلك، وقطعا السياج، وكسرا أحد الأبواب في القاعدة، وأخرجا صناديق الذخيرة التي كانت موجودة في قبو داخل القاعدة.

وفي السادس من حزيران الشهر الجاري، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أنه تم سرقة كمية كبيرة من الذخيرة من ملجأ عسكري في قاعدة "تسيئيليم"، فيما تحدثت وسائل إعلام عن أن السرقة شملت 30 ألف رصاصة لبنادق من طراز "إم-16".




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.