ارتفع عدد شهداء الإقتحام الأخير في جنين إلى 6 شهداء بينهم طفل، فيما أصيب 91 آخرين بينهم 18 بحالة تتراوح بين خطيرة وحرجة، في حين أصيب 7 جنود في الجيش الاسرائيلي.

أعلنت مصادر طبية عن استشهاد أمجد الجعص (48 عامًا)، من مخيم جنين في الضفة الغربية، اليوم الثلاثاء، متأثرًا بإصابته، أمس الإثنين، خلال الإقتحام الإسرائيلي في جنين ومخيمها.

وأفادت المصادر بإستشهاد أمجد في مستشفى رفيديا بنابلس، حيث كان يرقد للعلاج متأثرًا بإصابته برصاص الجيش، أمس الإثنين، في جنين.

وبذلك ارتفاع عدد شهداء الإقتحام الأخير في جنين إلى 6 شهداء بينهم طفل، فيما أصيب 91 آخرين بينهم 18 بحالة تتراوح بين خطيرة وحرجة، في حين أصيب 7 جنود في الجيش الإسرائيلي.

والشهداء هم: الشاب خالد عزام عصاعصة (21 عاما) من الحي الشرقي من مدينة جنين، والطفل أحمد يوسف صقر (15 عاما)، وقسام فيصل أبو سرية (29 عاما)، وقيس مجدي عادل جبارين (21 عاما)، وأحمد دراغمة من محافظة طوباس والأغوار الشمالية.

في سياقٍ متصل، يذكر أن وسيم الجعص (22 عاما) ابن شهيد اليوم أمجد الجعص، استشهد في شهر كانون الثاني/يناير الماضي، خلال اعتداء القوات الاسرائيلية على على جنين ومخيمها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.