محليات

سموتريتش: "أدعو إلى تنفيذ عملية واسعة في شمال الضفة الغربية لاستعادة الردع والأمن"

إسراء حبيب الله

بعد مواجهات دامت 7 ساعات بين قوات الجيش الإسرائيلي والمواطنين في مدينة جنين ومخيمها طالب وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، اليوم الإثنين، بشن عملية عسكرية "واسعة" شمالي الضفة الغربية  "للقضاء على أوكار الإرهاب واستعادة الردع"، على حد تعبيره.

طالب وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، اليوم الإثنين، بشن عملية عسكرية "واسعة" شمالي الضفة الغربية "للقضاء على أوكار الإرهاب واستعادة الردع"، على حد تعبيره.

وقال سمورتيتش إن الوقت قد حان "لاستبدال الأنشطة العينية بعملية واسعة للقضاء على أوكار الإرهاب في شمال السامرة واستعادة الردع والأمن في المنطقة".

وأضاف وزير المالية أنه "لقد حان الوقت لجلب القوات الجوية وقوات المدرعات لحماية أرواح محاربينا". وأكد أنه سيطالب بـ"عقد اجتماع عاجل لمجلس الوزراء المصغر للشؤون السياسية والأمنية" (الكابينيت).

جاءت هذه التصريحات بعد مواجهات دامت 7 ساعات بين قوات الجيش الإسرائيلي والمواطنين في مدينة جنين ومخيمها، والتي أسفرت عن إستشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة 37 فلسطينيًا، فيما أُصيب ستة جنود من صفوف الجيش الإسرائيلي.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.