محليات
جت المثلث: إقتحام منزل الأسير المحرر فكري منصور

جت المثلث: إقتحام منزل الأسير المحرر فكري منصور

إسراء حبيب الله

 ضمن سلسلة من الاقتحامات لمنازل عائلات الأسرى المُحررين، اقتحمت القوات الاسرائيلية منزل الأسير المحرر فكري منصور في بلده جت المثلث.

إقتحمت القوات الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، منزل الأسير المحرر فكري منصور من بلدة جت المثلث، اضافةً لتخريبهم ممتلكات داخل المنزل ومصادرة مركبة العائلة ومبلغ من المال والهواتف النقالة.

وجاء هذا الاقتحام ضمن سلسلة من الاقتحامات لمنازل عائلات الأسرى، إذ اقتحمت الشرطة والقوات الأمنية، أمس الثلاثاء، منازل عوائل الأسيرين المحررين كريم والأسير ماهر يونس في عارة وعرعرة، وظافر جبارين في أم الفحم، والأسير المحرر إبراهيم الطميش في عكا.

ونقلت مصادر اعلامية ما قاله الأسير فكري منصور إن "الشرطة والقوات الإسرائيلية داهمت، صباح اليوم، منزل العائلة بطريقة همجية جدًا، إذ تم تخريب ممتلكات المنزل وعاثت به فسادًا وخرابًا، وأيضًا الشرطة اقتحمت منزل والدي ووالدتي وقاموا بتخريب الممتلكات على الرغم أن والداي يعانيان من المرض وهما مسنان".

وبحسب المصادر، أكد منصور أنه "حسب ما تفوهت به الشرطة أسباب ذلك مشاركتي بالمظاهرات الداعمة والمساندة للأسرى، عدا عن الانتقام من الأسرى وعائلاتهم، وخاصةً مشاركتي في الوقفات المساندة للأسير وليد دقة، والتي تعد وقفة إنسانية مع الأسير المريض".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.