محليات
اقتحام منزل الأسير المحرر كريم يونس في عارة

إقتحام منازل الأسيرين المحررين كريم وماهر يونس ومنزل الأسير ظافر جبارين

إسراء حبيب الله

اقتحمت الأجهزة الأمنية والشرطة الإسرائيلية والوحدات الخاصة ، صباح اليوم، منزل الأسير كريم يونس من عارة ومنزل ماهر يونس من عرعرة اضافةً لاقتحامهم بيت الأسير ظافر جبارين من أم الفحم.

::
::

وأفاد المحامي نديم يونس شقيق الأسير بتفاصيل الحادثة لراديو الشمس قائلًا إن قوات الجيش الإسرائيلي طرقت بيتهم الساعة السادسة صباحًا من هذا اليوم هذا بطريقة همجية بحجة الارهاب.

وأضاف نديم أن قوات الجيش قامت بمصادرة أملاك من البيت.

واقتحمت الشرطة بالتزامن مع اقتحام منزل الأسير كريم يونس، منزل الأسير المحرر ماهر يونس في قرية عرعرة، كما صادرت مركبة من مركبات العائلة، بالإضافة إلى استدعاء أحد أفراد العائلة للتحقيق.

كما اقتحمت الشرطة بيت الأسير ظافر جبارين في مدينة أم الفحم مجددا، وذلك بينما تواجد زوجته لوحدها في المنزل.

وجاء هذا الاقتحام ضمن عدة اقتحامات قامت بها الأجهزة الأمنية والشرطة الإسرائيلية والوحدات الخاصة بعد تحرر الأسير كريم يونس، إذ صادرت الشرطة خلال الاقتحام الأخير مبالغ مالية ومجوهرات، تعود لعائلة الأسير.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.