اعلنت مصادر محلية عن العثور على جثة امرأة في مخزن لبائع طعام محلي في مدينة حريش.

وصلت الشرطة إلى مكان الحادث وباشرت بالتحقيق في ملابسات القضية.

 عثر عمال البلدية في"حريش" جنوب وادي عارة، صباح اليوم الأربعاء، على جثة امرأة (86 عامًا) داخل غرفة لجمع القمامة.

وأفادت مصادر طبية بأن "مركز الاستعلامات 101 في منطقة (شارون) تلقى، الساعة 06:29، بلاغًا عن العثور على امرأة فاقدة للوعي داخل مخزن بإحدى البنايات في حريش، وعليه وصلت الطواقم الطبية إلى المكان ووجدت المرأة بدون علامات حياة، وتمّ إقرار وفاتها على الفور".

وقالت المصادر إنه "عندما وصلنا إلى مكان الحادث، رأينا المرأة مستلقية فاقدًا للوعي، بدون نبض وبدون تنفس. أجرينا الفحوصات وللأسف كان علينا إقرار وفاتها ".

وباشرت الشرطة التحقيق في الملابسات، ووصل محققو المختبر الجنائي إلى المكان، وبدأوا في جمع الأدلة بينما كانت الشرطة تحاول العثور على الكاميرات الأمنية وفي نفس الوقت تم فتح تحقيق بهدف تعقب المشتبه بهم.

ووفقا للشرطة فإنه "عثرت الشرطة، صباح اليوم، على جثة سيدة داخل مخزن في بلدة حريش، وعليه باشرت الشرطة بالتحقيق بملابسات الحادثة".

وعلى ما يبدو، يدور الحديث حول جريمة قتل على خلفية جنائية، وتحقق الشرطة في مختلف الاتجاهات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.