فلسطيني
ندوة سياسية

ندوة سياسية بعنوان "معركة ثأر الأحرار"، بمشاركة قياديين من الجهاد الاسلامي

نجاة حمودة

ندوة سياسية بعنوان "معركة ثأر الأحرار - النتائج والتداعيات"

نظمت حركة الجهاد الإسلامي اليوم الأربعاء ندوة سياسية بعنوان "معركة ثأر الأحرار، بمشاركة قياديين من الجهاد الاسلامي لتتداول النتائج والتداعيات" حيث أقامت الندوة في مدينة غزة. 

كما وقد قامت بتنظيم  مهرجانا حاشدا في قطاع غزة يوم الجمعة الماضي لتأبين قادتها العسكريين الذين استهدفوا خلال العملية الإسرائيلية الأخيرة، حيث شارك آلاف الفلسطينيين في المهرجان الذي أقيم في ساحة الكتيبة بمدينة غزة، تحت شعار "ثأر الأحرار".

وشهد المهرجان عرضا عسكريا لعناصر سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد، عرضت خلاله أسلحة استخدمت في المعركة الأخيرة.

بين تاريخ 6 إلى 9 آيار الحالي شنت اسرائيل عمليّة عسسكريّة على القطاع، وعلى مدى الأيام الخمسة، شنت المقاتلات الإسرائيلية مئات الغارات على مناطق مختلفة من قطاع غزة أسفرت عن استشهاد 33 فلسطينيا بينهم 6 أطفال و3 سيدات.

كما وقد قالت سرايا القدس إن 11فردًا من قادتها وعناصرها في قطاع غزة استشهدوا خلال التصعيد الإسرائيلي العسكري الأخير على قطاع غزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.