محليات
عائلة ديار العمري وأهالي قريته صندلة وقفة احتجاجية غاضبة أمام مبنى المحكمة المركزية في الناصرة

تمديد اعتقال قاتل الشهيد ديار العمري لثالث مرة!

نظمت عائلة ديار العمري وأهالي قريته صندلة وقفة احتجاجية غاضبة أمام مبنى المحكمة المركزية في الناصرة، صباح اليوم، وذلك بالتزامن مع موعد بدء محاكمة القاتل، دنيس موكين، من القرية الزراعية "موشاف غان نير" الذي تم تمديد اعتقاله للمرة الثالثة!

مددت محكمة الصلح في الناصرة، اليوم، اعتقال دنيس بوكين (32 عاما) من القرية الزراعية "موشاف غان نير"، قاتل الشاب ديار العمري (20 عامًا) من قرية صندلة، للمرة الثالثة، لمدة 7 أيام على ذمة التحقيق في الجريمة. ونظمت عائلة ديار العمري وأهالي قريته صندلة وقفة احتجاجية غاضبة أمام مبنى المحكمة المركزية في الناصرة، صباح اليوم، وذلك بالتزامن مع موعد بدء محاكمة القاتل، دنيس موكين، من القرية الزراعية "موشاف غان نير".


ووفقًا للادعاء، كان القاتل يقود السيارة بدون رخصة (تم سحب رخصته) وكان تحت تأثير الكحول، وليس لديه سوابق جنائية.

وأثبت توثيق مصور اعتداء القاتل الجاني على الضحية أثناء وجوده داخل سيارته، وبعد ذلك وقعت مشاجرة بالأيدي بينهما في الشارع.

ووفقًا للتوثيق، عندما عاد الضحية إلى سيارته، أطلق القاتل النار عليه وقتله في المكان.

زعم القاتل، الذي كان جنديًا سابقًا في وحدة "غولاني" في الجيش الإسرائيلي وعاد قبل أيام من خدمته الاحتياطية، خلال التحقيق معه أنه "أطلق النار للدفاع عن نفسه"، مدعيًا أنه "تعرض للاعتداء وأطلق النار بعد أن شعر بخطر على حياته"، وفقًا للمصادر الإسرائيلية.

وكان قد حضر الآلاف جنازة الشهيد ديار العمري (20 عامًا) في بلدة صندلة يوم الأحد الموافق 7 مايو 2023، ودفن في مقبرة البلدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.