محليات
الشرطة الإسرائيلية: اعتقال شاب في حافلة في حيفا، بحوزته ذخيرة، بذريعة محاولته تنفيذ عملية

الشرطة الإسرائيلية: اعتقال شاب في حافلة وسط حيفا، بحوزته ذخيرة، بذريعة محاولته تنفيذ عملية

اعتقلت الشرطة شابًا من الضفة الغربية المحتلة بعدما زعمت ضبط أسلحة بحوزته، فيما ادعت أنها تحقق في إمكانية تخطيطه تنفيذ عملية.

إعتقلت الشرطة الإسرائيلية قبل قليل ،شابًا فلسطينيًا بعد صعوده لحافلة في حي "نافيه شأنان" بمدينة حيفا وإدعت أنها ضبطت أسلحة بحوزة الشاب بزعم تخطيطه تنفيذ عملية .

وحسب المعلومات الواردة، فإن الشرطة تلقت بلاغا حول وجود جسم مشبوه داخل حافلة تابعة لشركة "إيجد"، بينما كانت في طريقها إلى بني براك.

وجاء في بيان للشرطة الإسرائيلية أنه "جرى اعتقال فلسطيني من دون تصريح قرب مجمع ’غراند كنيون’ في حيفا، وذلك بعد اثارته للشكوك داخل حافلة".

وأضاف أنه "عُثر بجانبه على صندوق يحتوي على ذخيرة".

وقالت الشرطة إن "الفلسطيني أحيل لتحقيق مشترك على يد الشرطة وجهاز الأمن العام (الشاباك)"، مضيفة أن "الخلفية والحيثيات قيد الفحص".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.