محليات
جرائم العنف تنتقل من الناصرة وكفرمندا الى برطعة وجسر الزرقاء!

جرائم العنف تنتقل من الناصرة وكفرمندا الى برطعة وجسر الزرقاء!

استيقظ المجتمع العربي في البلاد صباح اليوم السبت على جريمتَي اطلاق نار أسفرتا عن مقتل شاب 24 عام واخر 21 عام لينتقل بعد ساعات لحادثتين في جسر الزرقاء وبرطعة. 

إصابة شاب (30 عاما) بجروح متوسطة، اثر تعرضه لحادثة عنف في جسر الزرقاء.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الشارون بلاغًا قرابة الساعة 10:53 حول إصابة شاب اثر تعرضه لحادثة عنف في جسر الزرقاء، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب (30 عامًا) والذي وصفت جراحه بالخطيرة وأحيل لاستكمال العلاج في مستشفى هيلل يافة في الخضيرة".

إصابة اخرى متوسطة لرجل (60 عاما) اثر تعرضه لحادثة عنف في برطعة 

اصيب صباح اليوم السبت رجل بجروح متوسطة، جراء تعرضه لحادثة عنف في قرية برطعة.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء ان طواقمه الطبية قدموا الاسعافات الاولية للمصاب ومن ثم تم احالته لاستكمال العلاج في مستشفى "هيلل يافة" في مدينة كفار سابا. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.