فلسطيني
بعد الهدوء الحذر الذي استمرّ لعدة ساعات، الفصائل تطلق القذائف الى "غلاف غزة "

من جديد، إطلاق القذائف الصاروخية تجاه "غلاف غزة"

الفصائل الفلسطينية تطلق قذائف صاروخية الى بلدات جنوب اسرائيل وبالتحديد "غلاف غزة".

أطلقت الفصائل الفلسطينية صباح اليوم الخميس، قذائف صاروخية الى بلدات جنوب اسرائيل وبالتحديد "غلاف غزة"، وذلك بعد الهدوء الحذر الذي استمرّ لعدة ساعات، عقب سلسلة الغارات التي شنها الطيران الحربي الإسرائيلي فجرًا، حيث استهدف خلية للجهاد الاسلامي مما اسفر عن مقتل القائد علي حسن غالي مسؤول الوحدة الصاروخية للجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية، بأن صافرات الإنذار دوّت في عدة مستوطنات "في غلاف غزة"، لتنذر بتجديد القصف وإطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة باستمراريّة فرض التعليمات على مناطق الجنوب.

اغتيال أربعة من قادة الجهاد

القائد علي حسن غالي وهو عضو في المجلس العسكري ومسؤول عن الوحدة الصاروخية في حركة الجهاد الاسلامي وقد تم استهدافه فجر اليوم بغارة جوية على مبنى سكني في خان يونس، ينضم غالي الى القادة الثلاثة الذين اغتيلوا منذ بداية العملية العسكرية وهم جهاد الغنام, أمين سر المجلس العسكري في سرايا القدس، وخليل صلاح البهتيني، عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، وطارق إبراهيم عزالدين، أحد قادة العمل العسكري بسرايا القدس في الضفة الغربية.

بعد اغتيال القيادي حسن الغالي، صرحت حركة الجهاد الاسلامي بأن:"الاغتيالات الإسرائيليّة لن تمر مرور الكرام وكلّ الخيارات مطروحة على الطّاولة"، كما وأضافت: "استشهاد قائد الوحدة الصاروخية بسرايا القدس لن يوقف صواريخنا وقادرون على توسيع دائرة النار". 

هذا وقد وصلت حصيلة الشّهداء الى 25 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ الثلاثاء الماضي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.