محليات

ممثل الوزارة يعلن أن ميزانية تقصير مناوبات الأطباء المتدربين ستدرج في ميزانية الدولة المقبلة

::
::

في جلسة الاستماع في الكنيست ، أعلن ممثل الوزارة أن ميزانية تقصير مناوبات الأطباء المتدربين ستدرج في ميزانية الدولة المقبلة.

رئيس نقابة الأطباء المتخصصين راي بيتون الذي يمثل المتدربين: "نحن مطالبون بالجلوس خلف عجلة القيادة بعد 26 ساعة في الخدمة"

سيتم تضمين ميزانية تقصير ورديات المتدربين في ميزانية الدولة القادمة وستسمح بتقصير المناوبات بدءًا من شهر سبتمبر. هذا ما قاله ممثل وزارة المالية يوم الأربعاء في نقاش مشترك للجنتي الصحة والشباب في الكنيست. أدار رئيس لجنة الصحة ، عضو الكنيست أرييل بوسو من شاس ، المناقشة مع رئيسة لجنة شؤون الشباب ، عضو الكنيست نعمة لازمي من حزب العمل.

وفي ختام المناقشة طالبت اللجنتان من وزارتي الصحة والمالية والعمل بالعمل على تنفيذ المخطط ، مع موازنة وفحص جميع متغيرات واحتياجات النظام بشكل شامل ، بحيث تكون الخطوط العريضة لاختصار المناوبات. من المتدربين في المستشفيات في موعد أقصاه 1 سبتمبر 2023 ، مع التركيز على المستشفيات في مناطق الأطراف الجغرافية. بالإضافة إلى ذلك ، طالب بوسو وزيمي وزير المالية بالتأكد من أن الميزانية المخصصة لتنفيذ الخطة ، والتي لم يتم تحويلها بعد ، بمبلغ 30 مليون شيكل - سيتم تحويلها في أقرب وقت ممكن إلى وزارة الصحة من أجل تنفيذ الخطة

د. طارق ابو عرار مختص امراض داخلية في مستشفى برزيلاي تحدث لإذاعة الشمس حول الموضوع..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.