محليات

تعديلات على تقسيمات الوحدات المعتمدة في البجروت

::
::

بالإضافة إلى خطاب الوزير والمدير التنفيذي  تقديم لك مخطط التميز الجديد لطلاب الصف العاشر.

نلاحظ أن الموضوعات التي ستبقى في الفروق الخارجية فقط وليست جزءًا من المخطط التفصيلي: اللغة الإنجليزية والرياضيات واللغة الأم وجميع مواد التعزيز.

نظرًا لأن المدارس يتم تنظيمها بدءًا من أبريل للعام الدراسي المقبل، فإن النقاط التالية هي النقاط الرئيسية في المخطط التفصيلي التي يجب مراعاتها في تنظيم التعلم والتقييمات للعام المقبل:

1. المرونة في اختيار المخطط التفصيلي في كل من الموضوعات الاجتماعية والتراثية: في كل من هذه المواد ، يكون للمدرسة خيار أن تختار أن يتم الاختبار وفقًا للمخطط الجديد أو وفقًا للمخطط القديم.

للموضوعات المكونة من وحدتين (المواطنة من جميع القطاعات ، تاريخ جميع القطاعات ، أدب الكتاب المقدس والدولة والأدب الأرثوذكسي المتطرف) جدول جديد.

نطاق 70٪ تقييم بديل - في نطاق 30٪ مواضيع وحدة واحدة (الفكر الديني الإسرائيلي ، الأدب الديني ، التراث الإسلامي ، التراث الدرزي ، الدين المسيحي) مخطط جديد خارجي - في نطاق 50٪ مهمة واحدة عبر الإنترنت ومراقبة - في نطاق 20٪ تقييم بديل - في نطاق 30٪ مخطط قديم: تقييمات خارجية - في نطاق 70٪ تقييم بديل - في نطاق 30٪

مواضيع 3 ساعات معتمدة (الكتاب المقدس الديني والأرثوذكسي المتطرف ، توشيباب الديني ، اليهودية الأرثوذكسية المتطرفة) الخطوط العريضة الجديدة للاختبارات الخارجية - تصل إلى 35 ٪ 2 عبر الإنترنت والمهام الخاضعة للرقابة - تصل إلى 35 ٪ تقييم بديل - تصل إلى 30 ٪ مخطط قديم: خارجي التقييمات -


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.