ايتيكيت

يوم المرأة العالمي| دور الفن والتمكين الاقتصادي والتربية في إنشاء مجتمع معافى ومتطور أكثر

::
::

عن دور الشابات بإنعاش الاقتصاد المحلي وتثبيت الهوية الفلسطينية في اعمالنا اليومية دور الشابات في دعم وتمكين الاقتصاد العربي المحلي وما الأسباب التي تساهم بدعم المنتج الوطني ومشاريع وأهداف الشابات العربيات؟

نغم صبري - ناشطة اجتماعية وصاحبة مبادرة لإحياء التراث الفلسطيني تحدثت حول الموضوع..

وعن دور الفن بدعم القضايا الانسانية وحقوق المرأة بالذات، وكيف ممكن من خلال الفن إيصال رسائل إنسانية تدعم عملية بناء المجتمعات وانتعاشها، انوار فنانة تربت في عائلة شرقية ومع ذلك قررت ان تختار طريقها في الفن ونجحت في ذلك، نتحدث عن تجربتها الفنانة أنوار شرارة تحدثت حول الموضوع..

نتحدث عن تربية أبناء يحترمون الأنثى، كيف اربي ابني الذكر على احترام كيان اخته وعدم التنقيص منها او من مكانتها في البيت؟ وحتى خارج البيت؟

كيف اربي ابنتي على أن تكون صاحبة قرارها وأن لا تخضع التقييدات المجتمعية التي وجدت فقط لتكبيلها؟ وكيف اعادل بين القيم المجتمعية الإيجابية وبين العادات التي تقيد ابنتي؟

دعاء ذياب حاصلة على لقب اول ولقب ثاني الجندرية النسوية وأم لتوأم ومرشدة تربوية تحدثت حول هذا الموضوع..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.