ايتيكيت

جمعية الروح الطيبة: "تعالوا نُظهر الوجه الحقيقي لمجتمعنا العربي الأصيل من خلال التطوع"

::
::


جمعية الروح الطيبة: "تعالوا نُظهر الوجه الحقيقي لمجتمعنا العربي الأصيل من خلال التطوع ومساعدة الآخر في ظل آفة العنف"

"إعداد متطوعين غير مسبوقة من الشمال وحتى الجنوب ستشارك في يوم الاعمال الخيرية وندعو الشركات والمصالح العربية وأبناء الجيل الذهبي الانخراط والمشاركة"

يحل بعد أيام قليلة "يوم الأعمال الخيرية" الموافق 14.03.2023، حيث من المتوقع أن يشارك مئات الآلاف من أبناء المجتمع العربي في الفعاليات التطوعية التي ستجرى في مختلف البلدات العربية من الشمال حتى الجنوب. ويأتي تنظيم هذا اليوم السنوي هذا العام تحت عنوان "نفكر إيجابي.. نتكلم إيجابي.. نتصرف إيجابي"، هذا اليوم الذي يهدف الى تعزيز قيم التطوع والعطاء في المجتمع العربي للسنة السابعة عشرة على التوالي والذي تبادر إليه في كل عام "جمعية الروح الطيبة" من مجموعة أريسون وهي الجمعية التي تعمل على مدار العام لتعزيز وتذويت قيم التطوع والعطاء ومساعدة الآخر في البلاد عامة وفي المجتمع العربي أيضا."

الى هنا نص البيان.

هلال حاج يحيى مدير الجمعية في المجتمع العربي تحدث لإذاعة الشمس حول الموضوع وحول الفعاليات التي يخطط لها المجموعات والأفراد في المجتمع العربي في يوم التطوع والأعمال الخيرية العالمي..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.