فلسطيني

جندي يعتدي بالضرب على الناشط الحقوقي عيسى عمرو في الخليل

::
::

اعتدى جندي إسرائيلي بالضرب، على الناشط عيسى عمرو مؤسس تجمع شباب ضد الاستيطان خلال اصطحابه لصحفي أجنبي في شارع الشهداء بمدينة الخليل.

فيما أكد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي "بعد نتائج التحقيق ، حكم على الجندي بالحبس لمدة عشرة أيام يتقرر في نهايتها ما إذا كان سيواصل خدمته كجندي".

و قال عمرو، ان أحد الجنود اعترض طريقه اثناء جولة له مع صحفي امريكي يعمل في صحيفة "النيويوركر" الامريكية لاطلاعه على حالة حقوق الانسان في الخليل.

واضاف، انّ الجنود عادة يعرقلون نشاطات تجمع شباب ضد الاستيطان الهادفة لفضح اسرائيل دوليا وتعريف المجتمع الدولي بسياسة "الابارتهايد" والفصل العنصري في الخليل.

ويظهر الفيديو الذي التقطه نشطاء تجمع شباب ضد الاستيطان جندي وهو يخنق ويعتدي ويضرب بالضرب على الناشط عمرو ويلقيه ارضا.

واوضح عمرو، انه طلب اسعافه بعد اصابته في يده وقدمه وظهره، لكن الجنود رفضوا وصول الاسعاف الفلسطيني ولم يقدموا اية اسعافات في المكان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.