محليات

وزير الأمن القومي بن غفير يعلن عن إنشاء حرس وطني ويحذّر من المستقبل

::
::

 أعلن وزير الأمن القومي بن غفير عن إنشاء حرس وطني وحذر من المستقبل: "هناك خطر كبير ، جدار الحرس 2 على الباب - يجب أن نكون مستعدين" لنا جميعًا ، فهم يستحقون أن يكسبوا.

العيش بكرامة - هم الأمن القومي للبلاد.

هناك خطر كبير على الأمن القومي لدولة إسرائيل، "تعزيز الشرطة وإنشاء حرس وطني ضروري. لقد عانت الشرطة لسنوات عديدة من عجز حاد في الميزانية".

كما يشير إلى خروج رجال الشرطة من المهنة: "في السنوات الأخيرة كانت هناك موجة مؤلمة من المغادرين. أنا أقدر بشدة شريكي كوبي شبتاي الذي يعمل ليل نهار من أجل أمن إسرائيل ويمد الشرطة إلى أقصى حد".

وأوضح بن غفير الخطة التي وضعها لوحدة إم جي بي: "سوف يتحولون من قوة إقليمية إلى قوة قتالية وطنية. اليوم يوم بشرى للمواطنين الإسرائيليين حول إصلاح الشرطة".

الى هنا نص البيان.

د. وليد حداد محاضر في علم الاجرام والمحامي تيسير شعبان اللجنة الشعبية في اللد تحدثا لإذاعة الشمس صباح اليوم ضمن برنامج "اول خبر" مع الزميل جاكي خوري حول تداعيات الحدث.. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.