فلسطيني

جنين|استشهاد شابين عقب مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في بلدة كفر دان

أفادت مصادر فلسطينية أنه: "استشهد شابان وأصيب 8 آخرين، وصفت حالة بعضهم بالخطيرة، فجر اليوم، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي خلال اقتحامها بلدة كفر دان غرب جنين، شمال الضفة الغربية والشهيدان هما: محمد سامر حوشية (21 عامًا) وهو من بلدة اليامون متأثرًا بإصابته بعدة رصاصات في صدره، والفتى فؤاد محمود أحمد عابد (17 عاما) من كفر دان، متأثرا بإصابته بالبطن والفخذ".

وأفادت مصادر فلسطينية:" اقتحمت قوات الجيش الاسرائيلي بلدة كفر دان غربي جنين وحاصرت منزل ذوي الشهيدين أحمد أيمن ابراهيم عابد دان غربي جنين (23 عامًا)، وعبد الرحمن هاني صبحي عابد (22 عامًا)، منفذي عملية إطلاق النار قرب حاجز الجلمة التي أدت لمقتل ضابط إسرائيلي في أيلول الماضي.

ووفقًا لمصادر محلية فإن قوات الجيش تعتزم هدم منزلي الشهيدين وأنّ اشتباكات مسلحة تدور في المكان".

وافاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي: " تقوم قوات الجيش في هذه الاثناء بنشاط عسكري في كفر دان في محافظة جنين لهدم منازل من حادث الاشتباك بالقرب من معبر الجلمة والذي قتل فيه ضابط في الجيش يوم 14 أيلول 2022".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.