محليات
تصوير الشرطة

شقيب السلام: اعتقال شاب (25 عامًا) بجوزته عشرات قطع من السلاح

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، صباح اليوم، عن قيامها بإعتقال شابًا يبلغ من العمر 25 عامًا، وهو من سكان شقيب السلام، جنوبيّ البلاد. وذلك بعد أن ضُبط بحوزته العشرات من قطع السلاح، منها بندقيتين من نوع (إم 16)، وذخائر عيار 5.56، ومخازن أسلحة.

هذا وقد وصل بيان إلى غرفة أخبار إذاعة الشمس، صدر عن الشرطة وجاء فيه :"في نشاط لشعبة المخابرات بمحطة شقيب السلام، وضباط الأمن الداخلي في حرس الحدود وعناصر وحدة يوآف بالمنطقة الجنوبية، الليلة الماضية، والتي انتهت بتفتيش مجمع سكني، تم العثور على العشرات من قطع الأسلحة التي تحتوي على بندقيتين من نوع (إم 16)، وذخائر عيار 5.56، ومخازن أسلحة، وسترة واقية من الرصاص، وأجزاء من قطع أسلحة".

وأنتهى البيان مُشيرًا إلى: "تم اعتقال مشتبه (25 عامًا) من سكان شقيب السلام على الفور وسيُعرض اليوم على محكمة الصلح في بئر السبع".

الى هنا نص البيان


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.