محليات
تصوير الشرطة

نهاريا: اعتداء شاب على والده بواسطة "مطرقة" ومحاولة إحراقه


قالت الشرطة الاسرائيلية اليوم، بأنها قد فتحت قبل قرابة الأسبوعين تحقيقًا، وذلك بفعل تلقيها بلاغًا من قبل أحد المواطنين، مفاده أن مواطنًا من سكان بلدة "موديعين"، الواقعة في مركز البلاد، قام بالاعتداء على والده البالغ من العمر 77 عامًا، والذي يقطن مدينة نهاريا، شماليّ البلاد، بواسطة مطرقة، ومن ثم قام بسكب مادة حارقة عليه، محاولًا فيها إحراقه والتسبب له بأضرار جسيمة.

وتطرق المتحدث بلسان شرطة اسرائيل عبر بيان نشره، يقول فيه: " الأب أصيب بجراح طفيفة وتم نقله الى المركز الطبي للجليل في نهاريا، وقامت الشرطة باعتقال المشتبه فيما قدمت النيابة العامة في لواء حيفا صباح أمس الأربعاء تصريح مدع ضده، وطلب تمديد اعتقاله حتى نهاية الإجراءات".

الى هنا نص البيان.

* استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.