محليات

القدس: تصريح مدعٍ عام ضد شاب عشريني وذلك بشبهة تنفيذ مخالفات جنسية الكترونيًا بحق قاصرات

أعلنت الشرطة أنها أنهت تحقيقها في قضية شاب عشريني مشتبه به بتنفيذ مخالفات جنسية ألكترونيًا بحق قاصرات، وقد نشرت بيانًا يوم الأثنين تُشير فيه الى أنها قد قدمت تصريح مدعٍ عام بحقه، وهو من سكان البلدة القديمة في القدس. وتُشير الى أنه قد استخدم وسائل التواصل الإجتماعي لتنفيذ هذه العمليات.

وجاء في البيان الذي صدر عن شرطة إسرائيل، يوم الأثنين، أنّ:" بداية التحقيقات كانت بعد استلام بلاغ في مركز 105 التابع لوحدة لاهف 433 بشرطة إسرائيل من قبل والدة فتاة قاصر (11 عاما) من مركز البلاد قبل نحو شهر، وأفادت من خلالها أنّ شخصًا ما قدّم لابنتها عروضًا مشينة/فاضحة عبر احدى شبكات التواصل الاجتماعي. ومع تقدّم سير التحقيقات توصلت الشرطة إلى هوية المشتبه (20 عاما – البلدة القديمة بالقدس) واعتقلته وأحالته للتحقيق بشبهة محاولة استدراج قاصر للدعارة مقابل المال، وخلال التحقيقات تبيّن أنّ المشتبه ضالع في عدة حالات أخرى نفّذ فيها مخالفات جنسية بحق قاصرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأردفت الشرطة البيان، وقالت:" مع انتهاء التحقيق في القضية وتشكيل قاعدة أدلة ضدّ المشتبه، تمّ اليوم تقديم تصريح مدع عام ضده الى جانب تمديد اعتقاله حتى يوم 01.12.22 بحيث من المرتقب تقديم لائحة اتهام ضدّه خلال الأيام المقبلة".

الى هنا نص البيان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.