فلسطيني
صورة متداولة لفايز دمدوم على مواقع التواصل الإجتماعي

استشهاد فايز دمدوم من العيزرية: رواية من تواجد تُفند رواية الجيش

::
::

شهدت بلدة العيزرية قضاء القدس أجواء مشحونة، وذلك عقب ارتقاء الشاب فايز خالد دمدوم (18 عامًا) شهيدًا على أيدي تابعة للجيش الاسرائيلي تواجدت في المنطقة. وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية السبت 01.10.2022 في بيانها :"استشهاد الشاب فايز خالد دمدوم (18 عامًا) متأثرا بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في عنفه خلال مواجهات ببلدة العيزرية في القدس".

وفي المقابل نشرت جهات إعلامية في الجيش الاسرائيلي عن وقوع عملية اطلاق نار تجاه شاب في محيط بلدة العيزرية، وذلك بعد قيامه برمي زجاجات حارقة على آلية عسكرية، والتي أسفرت الحادثة عن إصابة حرجة للشاب، لاحقًا تم الإعلان عن وفاته.

عقب ذلك، استضاف الزميل جاكي خوري في برنامج أول خبر، رئيس بلدية العيزرية خليل ابو الريش. وأفاد :"من تواجد في المنطقة ينفي تعرض قوات الجيش الاسرائيلي لزجاجة حارقة، الشاب كان على دراجة نارية وراء الآلية العسكرية، ومن الواضح أن هذا الأمر أربكهم، لكن لا يوجد أي دليل على كونهم قد تعرضوا للرشق بزجاجة حارقة".

لمتابعة تفاصيل أوفى عن هذا المحور، استمعوا للتسجيل أعلاه…



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.