محليات
تصوير الشرطة

إصابة خطيرة لشاب برصاص الشرطة في جسر الزقاء، بعد رصده يطلق النار باتجاه منزل.

نشرت الشرطة بيانًا وصل نسخة منه لإذاعة الشمس عن حادثة مُركبة في جسر الزرقاء ليلة البارحة ووقوع اصابة خطيرة لشاب. ويفيد البيان عن رصد قوات شرطية تواجدت في البلدة شابًا يطلق النار باتجاه منزل من منازل القرية، فتوجهت الشرطة اليه بطلب وقف عملية اطلاق النار واخفاض سلاحه، ولكنه وعلى حد قول الشرطة إن الشاب لم يمتثل الى هذه الطلبات، بل على العكس قام بتوجيه سلاحه باتجاه رجال الشرطة. وعلى أثر ذلك قاموا باطلاق النار على المشتبه به، الأمر الذي أدى الى إصابته بجراح خطيرة، وهو يرقد في المشفى الآن.

ونص البيان الشرطي يقول: "سمعت قوات الشرطة اطلاق نار عند نشاطاها الروتيني في بلدة جسر الزرقاء، الأمر الذي جعلها تتوجه الى مكان اطلاق النار، وعند وصولهم الى المكان قاموا بتحديد مشتبه يحمل سلاح ناري ويقوم باطلاق نار على المنزل. وطلبوا من اخفاض سلاحه الا أنه رفض الامتثال للطلب". 

وأضاف :" بعد ذلك، وجه المشتبه به سلاحًا نحو أفراد الشرطة، مما جعلهم يشعرون بتهديد على حياتهم، فقاموا باطلاق النار باتجاهه، الأمر الذي أسفر عن اصابته بجراح خطيرة، وعند تفتيشه قام رجال الشرطة بضبط سلاحًا من نوع كارلو، والذي تم استخدامه في عملية إطلاق النار، وتقوم الشرطة حاليًا بفحص ملابسات الحادث".

الى هنا انتهى نص البيان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.