محليات

إنخفاض جديد في سعر الوقود

استضاف برنامج "يوم جديد" مع الزميل مصطفى شلاعطة الإربعاء 29.09.2022، عبر اثير إذاعة الشمس، الأستاذ طارق عواد.وذلك حول أزمة الطاقة العالمية الحاصلة في العالم، وأوروبا تحديدًا، وكانت قد تسببت بها الأزمة الأوكرانية الروسية التي بدأت منذ فبراير من العام الجاري، الأمر الذي أدى الى ارتفاع حاد في أسعار الوقود في العالم والبلاد بشكل لم تشهده الحضارة الإنسانية.بعد ذلك، ومنذ عدة أسابيع بدأت أسعار الوقود بالإنخفاض. 

تم الكشف في الأيام القليلة الماضية عن إنخفاض جديد بسعر اللتر، وعلى أثر ذلك قمنا بمحاورة الأستاذ طارق، حول توقعاته للمبلغ الذي سينخفض في الأيام القليلة الماضية. وقال :"سعر البنزين سينخفض في بداية الشهر الجاري، أي بعد يومين، ومن المتوقع أن يكون 10 أغوروت فقط. 

لمتابعة تفاصيل انخفاض سعر الوقود، ومحاور آخرى من الموضوع استمعوا للتسجيل أعلاه.. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.