محليات
صورة للمستشفى الإنجليزي، وسائل التواصل الإجتماعي

المشفى الفرنسي يعلن الإضراب ولن يستقبل المرضى - التفاصيل هُنا

:
:

الناصرة، مساء الإربعاء 28.09.2022، أعلنت نقابة العمل في المشفى الفرنسي، عن رفع وتيرة الإحتجاجات ضد ظروف العمل في المشفى، وذلك بعد فشل الوصول الى إتفاق بين الإدارة ونقابة العُمال، ووضع رؤيا لتحسين ظروف العمل التي يعاني منها عمال في قطاعات مختلفة في المشفى الفرسني. ويبدأ الإضراب من يوم الخميس في عدد من الأقسام المختلفة في المشفى، عدا عن قسم الطوارئ، وسيستمر الإضراب حتى إشعار آخر.

جدير بالذكر أن الحوار بين نقابة العمال وادارة المشفى التي باءت بالفشل مُستمرة منذ ثلاث أعوام، وفي حديث مع ممثل ورئيس لجنة العمال في المشفى عبودي بنا، ضمن برنامج أول خبر مع الزميل نبيل سلامة :"نحن نتعامل مع إدارة لا تهتم بمطالبنا، نحن نعاني من ظروف غير مقبولة، جزء منا يحصل على مستحقات وحقوق مهمة للعمل، بينما الجزء الآخر لا يحصل". وأضاف: "تخيل أن تعمل في مشفى لمدة 30 عامًا لتحصل بعدها على 1200 شاقل فقط، هل هذا واقع مقبول".

وفي تطرقه لاتهامات ادارة المشفى عن أن بنا قد رفض توقيع الإتفاق لمصالح شخصية، قال: "لو كنت أود فعلًا الذهاب من هنا والبحث عن مصالح شخصية، لكنت قد استقلت منذ زمن، سوف أقوم بمقاضاة مدير المشفى، وذلك لتشويه سمعتي أمام وسائل الإعلام، حيث اتهمني باتهامات مرفوضة".

لمعرفة تفاصيل القضية من منظار عبودي بنا، استمعوا للتسجيل أعلاه…



0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.