محليات
صورة توضيحية، Envatoelements

ليلة دامية في المجتمع العربي، استعموا للتفاصيل..

::
::

تحدث صباح اليوم 21/09/2022 خلال برنامج "أول خبر" الزميل مبدا فرحات الى الزميل جاكي خوري، وشمل الحديث عن أحداث الليلة الماضية التي عصفت بالمجتمع العربي، حيث شهدت مناطق متفرقة من المجتمع العربي حوادث عنف وقتل، كان أقساها تفاصيل حادثة القتل في قرية أبو سنان التي أسفرت عن وفاة سيدة (50 عامًا) على أيدي إبنها (25 عامًا). 

كما شمل أيضًا حادثة إطلاق النار على منزل في قرية الرامة، والتي أصابت بشكل مباشر فتاة (15 عامًا) تواجدت في المنزل عند تعرضه لإطلاق النار، وكانت قد نُقلت الى مستشفى الجليل الغربي، الذي أشار الى تعرضها لإصابة خطير جدًا فيما بعد. وفي بيان للناطق بلسان نجمة داود الحمراء قالت فيه: "مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغا، الساعة 23:31، حول إصابة فتاة في حادث عنف بالرامة، وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية لها إذ عانت جروحا خطيرة وهي فاقدة للوعي".

وفي سياق منفصل تعرض مُسن للدفع من قبل مُسن أخر في أحد بيوت المسنين في مدينة شفاعمرو، والتي أدت الى وفاته. لتفاصيل أوفى عن الليلة الدامية التي مرت على المجتمع استعموا لتفاصيل الحديث بين الزميلين مبدا فرحات والزميل جاكي خوري... 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.