فلسطيني

تواصل البحث عن منفذ عملية مستوطنة "الكرمل"

تعرض معهد توراتي البارحة الخميس 16/09/2022، الى إطلاق نار في ساعات الليل المتأخرة، في مستوطنة كرمل المبنية على أراضي محافظة الخليل، مما أسفر عن إصابة طالب (18 عامًا) بجروح متوسطة تواجد في المعهد، وعلى هذا الأثر تم نقله الى مستشفى القريب في بئر السبع، لتقوم الطواقم الطبية هنالك بمعالجته. وأطلق الجيش الاسرائيلي من خلال تطبيقه قيادة الجبهة الداخلية إنذارًا يشير الى وقوع حدث أمني في المنطقة المذكورة، مؤكدًا فيما بعد عن الأخبار التي أشارت الى وقوع إصابة في صفوف المستوطنين. 

وقال الجيش الاسرائيلي على أن تفاصيل العملية غير واضحة حتى الآن للجمهور والجهات المسؤولة عن الموضوع، لكنه قد عثر ذخيرة قريبة من المكان (خارج حدود المستوطنة)، وتشير ترجيحات الجهات المختصة على أن إطلاق النار تم من خارج حدود "الكرمل"، مما أدى عودة الحياة الى طبيعتها في حدود المستوطنة. على أثر ذلك، خرجت عملية اسرائيلية في جنوب الخيل بحثًا عن المنفذين، وحتى اللحظة لم تنشر الجهات الاسرائيلية المسؤولة عن القبض على المنفذين. 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.