حالة الطقس
الصورة من Envatoelements

نهاية الأسبوع الأخيرة لفصل الصيف: أجواء صيفية بإمتياز

نشرت دائرة الأرصاد الجوية في البلاد توقعها لدرجات الحرارة في الأيام المقبلة، يشمل نهاية الأسبوع الحالية، وبداية الأسبوع القادم. حيث نوهت على أنه يوم الجمعة الموافق 16/09/2022 سيطرأ ارتفاع طفيف نسبيًا على درجات الحرارة خلال النهار، ما يجعلها أعلى من المعدل العام للسنوات الماضية بحدود درجتين على سلم "سيلزيوز" الذي يقيس درجات الحرارة، ما يجعل نهار نهاية الأسبوع الأخيرة في فصل الصيف نهاية صيفية بإمتياز، وتحديدًا في المناطق السهلية والساحلية في البلاد، اما في مناطق الموجودة في غور الأردن والبحر الميت سيكون الطقس هنالك أكثر تطرفًا. اما بالنسبة لحركة الرياح فستكون شمالية غربية خفيف، بينما في المناطق الشق السوري الأفريقي ستكون غربية جنوبية. 

اما خلال الليل سيطرأ إنخفاض بدرجات الحرار، تحديدًا في المناطق الجلية، ما يشهد على إقتراب فصل الخريف. وسيتجدد ارتفاع درجات الحرارة مرة أخرى خلال يوم الغد السبت 17/09/2022، حتى فترة الظهيرة، ومن ثم سيعود لإنخفاض خلال الليل. 

وسيستمر هذا الإرتفاع في درجات الحرارة خلال النهار والإنخفاض في الليل خلال يومي الأحد والأثنين أيضًا. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.