ارتفاع في درجات الحرارة اليوم الجمعة، واصدار السلطات أمرًا بمنع اشعال النار في المناطق المفتوحة في البلاد.

إرتفاع ملموس على درجات الحرارة لتكون حارة إلى شديدة الحرارة وجافة ومغبرة ، اليوم الجمعة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية، ويحتمل في ساعات المساء والليل هطول أمطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتتوقع دائرة الارصاد الجوية في الليلة المقبلة، أن يكون الجو غائما جزئيا ودافئا، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أمر بمنع إشعال النار في المناطق المفتوحة 

أصدرت سلطة الإطفاء والإنقاذ اليوم، الجمعة الثاني من حزيران، أمرا يقضي بمنع إشعال النار في المناطق المفتوحة التي تشكل خطرا لإنتشار النار وبالتالي تشكيل خطر على حياة المواطنين والممتلكات.

ودخل القرار حيّز التنفيذ، صباح اليوم الجمعة منذ الساعة الثامنة، وسيستمر لغاية الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، وهو ساري المفعول في كل أنحاء البلاد.

وبحسب الأمر يمنع إشعال النار في كل المناطق المفتوحة في البلاد، تحديدًا التي فيها نباتات قابلة للإشتعال، المحميات الطبيعية، الأحراش والغابات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.