محليات
صورة توضيحية

تقديم لائحة اتهام ضد شاب من الناصرة بتهمة محاولة القتل وحمل السلاح

قدّمت النيابة العامّة صباح اليوم إلى المحكمة المركزية في الناصرة لائحة اتهام ضدّ مهند عبّاس، 29 عامًا، من سكّان الناصرة، بتهمة محاولة القتل والأذى المتعمّد وحمل السلاح. هذا بعد أن أطلق النار على قاصر بعد نزاع عائلي.

وذكر بيان النيابة العامة ان "هناك نزاع بين عائلة عبّاس التي ينتمي إليها المتهم وأسرة القاصر. في شهر أيار، وبينما كان المتهم يتواجد مع شقيقه في مخبز في الناصرة، أطلِقت عليهم النار. اعتقد المتهم أن الشخص الذي نفّذ إطلاق النار عليه ينتمي إلى عائلة كانت في نزاع معهم، ونتيجة لذلك قرّر الانتقام. ولهذه الغاية، قام بتجهيز السلاح والرصاص.

في اليوم التالي وصل المتهم برفقة شخص آخر إلى محل البقالة بملكية عائلة القاصر، وكان في البقالة القاصر (17 عامًا) وشقيقه ومورد للبضاعة. دخل المتهم إلى محل البقالة وبدأ بإطلاق النار على من تواجد في المكان. أصيب الشقيق في ساقه جرّاء إطلاق النار، وهرب مع المورد إلى داخل البقالة بينما حاول القاصر الجالس خلف طاولة الاختباء تحتها، لكن المتهم اقترب منه وأطلق نحوه عدّة طلقات قاصدًا قتله ثم غادر المتهم محل البقالة للحظة لكنه عاد واقترب مرة أخرى من القاصر الذي كان ملقى على الأرض وأطلق النار مرة أخرى باتجاهه. عندما حاول القاصر الإفلات من إطلاق النار، اقترب المتهم منه وأطلق عليه النار عدّة مرات. بعد ذلك هرب المتهم من المكان.

نُقل القاصر إلى المستشفى وهو بحالة حرجة مع إصابات في بطنه وساقه، حيث أجريت له عملية جراحيّة وتمّ استئصال كليته، ومكث في المستشفى لمدة شهرين تقريبًا."

هذا وتقدّمت النيابة بطلب توقيف المتهم حتى انتهاء الإجراءات. 


 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.