محليات

الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراضَ طائراتٍ حربيةٍ وسفينةِ صواريخَ إسرائيلية لثلاثِ طائراتٍ مسيرة كانت متجهةً من لبنان إلى لإسرائيل

أعلنَ الجيش الإسرائيلي اعتراضَ طائراتٍ حربيةٍ وسفينةِ صواريخَ إسرائيلية لثلاثِ طائراتٍ مسيرة كانت متجهةً من لبنان إلى المياه الاقتصادية لإسرائيل.

وأشارَ الجيشُ الإسرائيلي، إلى أنَّ التحقيق الأولي أظهرَ أن المسيراتِ لم تشكل تهديدا حقيقيا في كل مدة تحليقها وحتى اعتراضها فوق البحر المتوسط.

فيما ذكرت وسائل إعلام عبرية أن الحديث يدور عن مسيرات تابعة لحزب الله اللبناني تم تسييرُها من الأراضي اللبنانية نحو منصة كاريش.


وفي وقتٍ سابقٍ، كشفت مصادرُ إعلاميّة إسرائيلية، عن عمليةٍ عسكرية خاصة قامت بها وَحداتٌ بحريةٌ تابعة لـ"حزب الله" اللبناني، بهدف رصد الدفاعات الإسرائيلية على الحدود.

ونقلت المصادرُ، عن مسؤولين إسرائيليين، بأن حزب الله يعمل على مدارِ الساعة لجمع معلومات استخبارية عن قواتِ الجيش الإسرائيلي المتمترسة عندَ الحدود البحريّة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.